أخبار عاجلة
/ , , / 8 علامات تدل ان حبيبك زير نساء !!

8 علامات تدل ان حبيبك زير نساء !!


ثمانى علامات على ما إذا كان حبيبك زير نساء ام لا ! 

هنالك العديد من النساء اللواتي يتخوفن من التعرض للأذى من قبل الرجال، كذلك واللاتي لا يتمكن من معرفة إذا كان هذا الرجل زير نساء أم لا ! 
لا تقلقي سيدتي نحن نقدم لك إشارات وعلامات تساعدك في اكتشاف إذا كان صديقك أو شريكك زير نساء. الكثير من النساء يتوجهن للبحث عن علامات ودلائل لتكشف طبيعة شريكها. اليوم نقدم لك أهم ثماني علامات تدلك على طبيعة شريكك وتجعلك تكتشفين بأنه زير نساء, لذلك تابعي: 

1. الطريقة التي التقى فيها بك 

أسهل علامة لتعرفي انه زير نساء، هي الطريقة التي التقى بك فيها….نظراته وطريقة كلامه … فالرجل الذي يستحقك هو الذي يحترم نظراته وينتقي كلماته في التعبير عن صدق مشاعره و حبه لك ، ستلحظين ذلك أثناء حديثك معه .الرجل الخجول هو المفضل عند العديد من السيدات لأنه يعزز الثقة لديها.
زير النساء
بإمكانك معرفته من خلال نظراته وكلامه أو حتى بعض تصرفاته, كأن يقود السيارة ويتحدث معك بكلام حساس جدا ولو كان بطريقة غير جدية, أو يلقي نظراته من نافذة السيارة ويتغزل بالنساء الأخريات أمامك بدون حتى مراعاة شعورك أو وجودك.
سيدتي, يمكنك معرفة ذلك من طريقة اختياره لملابسه. إذا كان يستخدم اللباس الذي يلفت انتباه النساء وارتداء المجوهرات واقتناء أغلى وأرقى الماركات منها, تأكدي بأنه زير نساء. 

2. إذا كانت أفعاله ليست كأقواله 

الفتيات أو السيدات,عادة لا يفضلن الرجل كثير الوعود أو الذي يتكلم كثيراً ويفعل قليلاً, إذا كان رجلك من هذا النوع فابتعدي عنه. وتأكدي بأنه زير نساء.
يصنع لك أحلاما وردية ويرسلها إلى طريق بعيد يجعلك تصدقين أحلامك ثم يخيب أملك ويتركك ويهرب.
هذا هو زير النساء! ابتعدي عنه لأنك تستحقين رجلا حقيقيا صادقا ويحترمك. 

3. الذي يريد رؤيتك في وقت متأخر من الليل 

في رأيي. هذه إشارة صريحة وواضحة بأنه زير نساء. إذا كنت تتلقين مكالماته ورسائله وايميلاته بعد العاشرة ليلاً تأكدي بأنه زير نساء. لتتأكدي من ذلك ” لا تنسي مقارنته بالرجل الذي يبعث لك وجها مبتسما ليسألك كيف كان يومك؟ أو يطلب أن تذهبي معه بنزهة على الأقدام أو موعد على الغداء”. 

4. النشاط الزائد 

نعم أيتها السيدات, نحن بطبيعتنا نحب ما هو ملفت وجميل ولطيف ومضحك, ولكن إن زاد عن حده يصبح مشكوكا بأمره.
عندما ينظر إليك بنظرات عميقة ويقول لك كم أنت جميلة ويستغل ضعفك, انتظري قليلا, أريدك أن تتأملي وتفكري بهذه القاعدة ” الرجل يقول : ماذا احتاج لأقول لها للوصول إلى ملابسها وجسدها”.
المراد هو أن الشخص الذي يبرز مفاتنك وجمالك أكثر من خمس مرات أثناء حديثه معك. هو زير نساء بالفعل. 

5. تطور العلاقة وعمقها 

انتبهي لعلاقتك به عند تطورها إلى حب وعشق متبادل فربما يسحبك إلى أمور أخرى وتكوني الخاسر الأكبر في اللعبة. في البداية سيجعلك تقعين في حبه, ومن ثم تنقادين له وتنفذي كل ما يطلبه منك, حتى تصلين معه إلى مراده وهو قضاء ليله معه, وبعدها سيختفي من حياتك ويتركك وحيدة وخاسرة,
لا تفكري كثيرا بالأمر وابتعدي عنه قبل فوات الأوان لأنه زير نساء. فهو لا يريد منك إلا جسدك فقط, وسيجرحك للأبد. 

6. المواقع الاجتماعية 

أنا حزين جدا للاعتراف بذلك, عندما اجلس على جهازي وأتحقق من بريدي الالكتروني وأحدق في المواقع الاجتماعية, وخصوصا عندما أرى صورا وارى تعليقا من فتيات مكتوب عليه ” كانت الليلة الماضية جميله وهادئة، وأود تكرارها معك مرة أخرى”. فاني أأسف على الاستعمال الخاطئ لهذه المواقع. سيدتي انتبهي على نفسك فأنت أغلى وأثمن من ذلك. 

7. يفضل أن يكون وحيدا 

معظم الرجال الذين لا يريدون أن يكونوا علاقة إما خائف من الالتزام أو لا يحب أن يربط مصيره وحياته بأحد.
في كلا الحالتين فان هؤلاء الرجال يتمتعون بقدرة عالية على التلاعب بمشاعرك واكتساب محبتك لهم.
لذلك قبل الدخول بعلاقة معهم عليك التحري عن ماضيه وعلاقاته السابقة…..إذا كانت علاقته مثلا لمدة عشر سنوات أو ستة شهور الفرق واضح جدا, والقرار متاحا لك. 

8. اللعوب 

بالطبع……نحن نعرف طبيعة الرجال بأنهم يحبون أن يدققوا في النساء, لدرجة أنهم لا يتركون شيئا بدون تفصيل. سيدتي, انتبهي لنظرات رجلك وطريقة كلامه معك وبحضور النساء الأخريات. فان كان يغازل النساء بوجودك وينظر إليهن بكل جرأة وتفصيل, فتأكدي انه زير نساء.
سيدتي, فتاتي الجميلة, أنت تستحقين رجلا يحبك فعلاً و يعتبرك الشخص الأول والأخير في حياته. لا يستطيع إمالة بصره عنك عندما يقابلك, يعطيك قلبه وعمره, ولا يبخل عليك بلطفه, انتظريه سيأتيك وابتعدي عن زير النساء قبل أن تندمي على ما ضاع منك.

هذه العلامات كلها تجعلك متيقظة لرجلك. أتمنى أن تكوني قد اخترتي الرجل المناسب الذي يرضي غرورك وكبرياءك كامرأة.

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات: