أخبار عاجلة
/ , / سباب مشاكلي هما والدي

سباب مشاكلي هما والدي


السلام عليكم انا اخوتي عندي واحد المشكل دابا انا عندي 18 عام او بابا من داك نوع لي كيتاخد قرارات لا رجعة فيها او مؤخرا تفق مع واحد باش ايزوجني ليه ولاكين هو عندو50 عام او مبغيتش نتزوج بيه ولكين والدي رغموني باش نتزوج بيه اولا ايجريو عليا من دار او سافي طرا لي طرا او تزوجت بيه٠ او دابا هداك راجل مزوج ب2 عيالات او هو و عيالاتو كيعاملوني كي شي خدامة او منين مشيت غضبت لدارنا او عاودت ليهوم داك شي لكاين متيقونيش او قالوا ليا كدابة او داك الراجل مأيخروجش منو هاد شي او رجعوني لعندو او ولا كسبني او يدلني او كيقل لي نتيا رخيصة او مكتسواي والو عند والديك او هما غير شافو لفلوس باعوك٠
دابا اخوتي في الله اش لمعمول واش نتبع كلام والدي لي باعوني او نبقا معاه اولا نطلب منو الطلاق واخا عارفة بلي غادي نبقا في الزنقة ورا الطلاق

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات: