أخبار عاجلة
/ , / تسعة أخطاء يقع فيها الرجال في العلاقة الجنسية

تسعة أخطاء يقع فيها الرجال في العلاقة الجنسية

تسعة أخطاء يقع فيها الرجال في العلاقة الجنسية

- معظم معلومات الرجال عن العلاقة الجنسية في مجتمعنا الشرقي تكون عبر الكلام والنصائح من الأصدقاء أو التجارب الخاصة، ومن هنا تظهر المشاكل والأخطاء في المعتقدات عن العلاقة الجنسية. وإليك أكثر 8 أخطاء شائعة يقع فيها الرجل:
لا تعتقد أنك موسوعة
لا تظن لمجرد مرورك بالعديد من التجارب أو لقراءتك كتاب أو تصفحك لموقع، أنك أصبحت عليم ببواطن العلاقة الجنسية وكيف تثير امرأة. فما يصلح لامرأة لا يصلح للأخرى وإلا لما أصبح هناك علم كامل اسمه الطب الجنسي وله خبراء وأطباء واختصاصين وطرق وتقنيات. لذا احرص على أن تثقف نفسك من مصادر موثوق فيها، وأن لكل امرأة ما يمتعها ويثيرها، لذا احرص على محاولة التعرف على ما يناسب شريكة حياتك.
علاقتك الجنسية لا تنفصل عن حياتك اليومية
كثير من الرجال يفصلون بين العلاقة الجنسية والمشاكل اليومية بالمنزل، ولكن المرأة للأسف لا تفصلها. فما يجرى طوال اليوم بالمنزل من مشاكل بينك وبين زوجتك تصحبه زوجتك معها لغرفة النوم، وهو أمر غريزي بها. لذا إن أردت التمتع بعلاقة جنسية جيدة فحاول أن تكون نهاية يومك مع زوجتك جيدة ولطيفة لتنعكس على علاقتك معها داخل غرفة النوم  .
العلاقة الحميمية ليست واحدة من مهامك اليومية
لا يوجد كتالوج أو مراحل للعلاقة الجنسية يتوجب عليك القيام بها، فهذا ما يسبب الملل ويفقد العلاقة مغزاها ويجب عليك ان تستوعب ان الأهم في العلاقة الجنسية هو الاستمتاع بين الطرفين أيا كانت الخطوات .
العلاقة الجنسية لا سن لها للتقاعد
لا يوجد شيء اسمه كبير في السن عند التحدث عن العلاقة الجنسية للرجل والمرأة أيضاً. فالطرفان يمكنهما الاستمتاع بالعلاقة الجنسية بلا حدود. ما يتغير هو القدرة على التكرار وفترات العلاقة وقد تحتاج للقليل من المساعدة، لذا إن حافظت على حمية صحية وقدر مناسب من الرياضة اليومية يمكنك أن تكون كالممثل أنتوني كوين الذى كان اباً لرضيع في سن 81 سنة .
البرودة ليست أفضل للعلاقة الجنسية
يتعقد الكثيرون أن درجة حرارة الغرفة الباردة تساعد على علاقة جنسية أفضل، ولكن العكس هو الصحيح فدرجة الحرارة الدافئة هي الأفضل لتدفق الدم في الأعضاء التناسلية للطرفين وتجعل نهايات الأطراف العصبية الحسية أكثر حساسية مما يوفر علاقة جنسية أفضل .
العلاقة الجنسية ليست  أفضل ليلا
هل تعلم أن نسبة التوستيرون في جسمك تكون أعلى ب40 % عند الصباح وحتى قبل الغروب عن فترة الليل، لذا لا تضع وقتا ولا يتوجب أن يكون وقت العلاقة ليلاً، وبالعكس في الصباح الباكر يكون أفضل لك .
لا للمقارنة
لا تحاول المقارنة بين زوجتك وأية علاقة سابقة لك. فكما أوضحنا سابقاً كل امرأة تختلف وخاصة عند الحديث عن العلاقة الحميمية، لذا فالمقارنة لن تأتى إلا بعدم الرضا لكما.
الرياضة والعلاقة الجنسية
يعتقد الكثيرون أن الرياضة قد تؤثر على أدائهم الجنسي وتجعلهم مرهقين ولكن العكس صحيح، فالعلاقة بعد ممارسة الرياضة أفضل، فالرياضة تجعل الجسم زاخرا بالطاقة وترفع من معدلات إفراز الاندروفين (هرمون السعادة ) بالجسم مما يجعل العلاقة الجنسية أفضل .

مرة واحدة فقط  باليوم لتحافظ على قدرتك الجنسية
يظن الكثر وخاصة حديثي الزواج انه يكفي ممارسة العلاقة الجنسية مرة واحدة باليوم ليحافظ على قدرته الجنسية لعمر طويل، ولكن للأسف هو خاطئ تماماً بالنسبة للشباب، فلا يوجد حد لعدد المرات فقط إمكانيات جسمك وصحتك أنت وشريكة حياتك هي الفيصل الوحيد هنا.

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات: