أخبار عاجلة
/ , / 100 درهم فقط لممارسة الجنس داخل سيارة “Honda” بالبيضاء

100 درهم فقط لممارسة الجنس داخل سيارة “Honda” بالبيضاء


نقلت صحيفة “Actu-Maroc” الفرنكوفونية، أنه أصبح من العادي في الدار البيضاء أن تجد “مومسا” ورجلا يمارسان الرذيلة داخل سيارة من نوع “هوندا”في شارع محمد الخامس، وبالضبط قرب السوق المركزي سنطرال بالبيضاء، حيث أصبح الشارع يعرف حركية غير مسبوقة في الباحثين عن اللذة العابرة، دفع بعض أصحاب السيارات من نوع هوندا، إلى تحويلها إلى مكان للممارسة الحميمية مقابل 100 درهم.
وأضافت ذات المصادر أن مدينة البيضاء كانت تتوفر على فنادق ودور معروفة بسمعتها “السيئة”، حيث كان زبائنها نساء يمارسن الدعارة، يأتين بصيدهن إلى الغرف التي كان ثمن الليلة الواحدة فيها يصل كأقصى حد إلى 70 درهما، يؤديها الرجل أو المومس حسب الاتفاق. لكن هذا النوع المقنع من دور الدعارة أصبح نادرا في المدينة الاقتصادية، إذ أغلقت معظم هذه الفنادق أبوابها وتحولت إلى خرابات أو عمارات سكنية، مما أدى إلى ظهور أشكال جديدة من الممارسة الغريبة حيث أصبحت سيارات من هذا النوع تقدم خدمة سريعة لزبناءه الباحثين عن اللذة .
وأوضحت ذات المصادر أن عملية اصطياد الزبون تبدأ بعملية بسيطة، بناءا على مكالمة هاتفية سابقة بينهما، ليشرع بعدها في البحث عن سيارة ذات ألوان زاهية لا يعرف معناها غير مرتديها، في مواقف للسيارات.

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات: