أخبار عاجلة
/ , , / ضعف الرغبة الجنسية عند الرجال : السبب والحل

ضعف الرغبة الجنسية عند الرجال : السبب والحل

ما هي الأسباب وراء ضعف الرغبة الجنسية عند الرجل؟ هل غالباً ما يكون السبب نفسياً ومتى تكون الأسباب عضوية؟ ومتى تكون المرأة هي السبب وراء فقدانه الرغبة في العلاقة معها؟




اسأل أي رجل لا يقيم علاقة جنسية مع زوجته عن السبب وراء هذا ، وسيخبرك الشيء نفسه الذي قد يذكره أي رجل آخر. السبب أنهاتقول  دائماً “لا” . هم يقولون أن رفض المرأة المتكرر لهم يزعجهم. لأن الرجال  يتأثرون كثيراً عندما يتم رفضهم جنسياً. وحتى لو لم تكن المرأة تقصد ذلك، فهم سيأخذون الرفض على محمل شخصي.
ومما لا شك فيه أن ان المرض أو التأثيرات السلبية للأدوية على صعيد قدرة الرجل الجنسية قد تجعل الرجل غير مهتم بالعلاقة الجنسية. ومن الأسباب الأخرى التي تجعل الرجل يفقد الرغبة الجنسية هي الإصابة بالاكتئاب او ضعف الانتصاب.  وإن كان السبب عائد إلى هاتين المشكلتين،
لا بد ان يستشير طبيباً ، وان تدعميه أنت، ليناقش ما يحدث وليكتشف السبب وما يمكن ان يفعله للتخفيف من المشكلة.
الذي يحدث أن الأزواج يرغبون دوماً في معاشرة زوجاتهم، حتى لو كانوا على علاقة مع امرأة أخرى. الواقع ان الزوجات اللاتي يكتشفن ان أزواجهن على علاقة أخرى يبدين الاستغراب لأن أزواجهن لم يتوقفوا قط عن معاشرتهن أيضاً. مع ان قلة قليلة من الرجال لا يستطيعون معاشرة أكثر من امرأة ، إلا أن السواد الأعظم من الرجال يقدرون على معاشرة الزوجة والحبيبة. وطالما أن المرأة راغبة ، سيغتنمون الفرصة وختى لو كان ذلك يعني ان يمارسوا الجنس مرتين في ليلة واحدة.
الرفض المتكرر للرجل هو السبب وراء المشكلة الجنسية. فعندما تقوم المرأة برفض العلاقة مع الرجل مراراً وتكراراً، سيجعله ذلك يفقد الرغبة في المرأة. لعل وراء رفض المرأة للرجل مبرراته، كأن تكون مرهقة من  العمل او السفر او تعاني من وجع في الرأس. ومع أن هذه الأسباب قد تكون صادقة إلا أن جميع الرجال لا يسمعون الا كلمة “لا” . وهذا يعني بالنسبة لهم الرفض والنبذ .
يقال إن المدة العادية   التي تستغرقها العملية الجنسية من أولها إلى آخرها هي أقل من عشر دقائق  بما في ذلك وقت خلع الملابس والمداعبة. ويشير عدد كبير من النساء ان أزواجهن ينتهون حتى قبل ذلك.  إذا كنت منزعجة لأن زوجك فقد اهتمامه جنسياً بك ، فكري ما يمكنك أن تنجزيه في عشر دقائق. قومي أنت بالخطوة الأولى . أخبريه أنك تريدين ان تمارسي الجنس معه. أريه أنك جاهزة له. نعم. ارتدي ملابس مثيرة وأضيئي بضع شمعات . وفي المستقبل، قللي من قول “لا” إلى أقصى حد . قولي نعم لعلاقته معك ولاتحادكما.

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات: