أخبار عاجلة
/ بدون تصنيف / بالفيديو : بلاتر يسخر من كريستيانو رونالدو . . . مع رد . . . رونالدو على إنتقادات رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم

بالفيديو : بلاتر يسخر من كريستيانو رونالدو . . . مع رد . . . رونالدو على إنتقادات رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم

بالفيديو : بلاتر يسخر من كريستيانو رونالدو


أثار رئيس الفيفا جوزيف بلاتر الكثير من الجدل، عبر تصريحات قارن فيها بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. وتحدث بلاتر بلهجة ساخرة عن كريستيانو رونالدو مشيرا إلى أنه ينفق أموالا طائلة على تصفيف شعره



وبعد ذلك . . .  .
اعتذر جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ،عن التصريحات التي كان ادلى بها في حق كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الاسباني مشيرًا الى أنه لم يكن يقصد إهانة اللاعب .
وقال بلاتر في بيان نشره موقع تلفزيون " اي تي في" :" تفاجأت من خطابات الإدانة من قبل فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي  ،أريد أن أوضح أن اللاعبين رونالدو وميسي هما الأفضل في العالم ،لكني فقط شرحت صفاتهما من وجهة نظري".
وأضاف :" اعتذر عن هذا الموقف واعتذر لرونالدو وللفريق الملكي وللجماهير العاشقة لهما ،لم يكن هدفي الإهانة على الإطلاق ،ليس لأنني رئيس الفيفا ،لكن لأنني محب ومتابع لريال مدريد .
يذكر أن ريال مدريد والاتحاد البرتغالي قد قدموا خطابات رسمية يطالبان فيها اعتذار رسمي من رئيس الفيفا بعد سخريته من رونالدو في محاضرة بجامعة أوكسفورد .
اعتذر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر للاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن طريق شبكة (تويتر) الاجتماعية عن التعليقات التي قالها بخصوصه في مؤتمر بجامعة أوكسفورد، مشيرا إلى أنه لم يكن يسعى أبدا لاهانته.

وقال بلاتر في تغريدة على (تويتر) "عزيزي كريستيانو، أعتذر لك اذا ما ضايقك ردي على سؤال في مؤتمر الجمعة الماضية، لم أرغب أبدا في اهانتك"
وأضاف بلاتر "أنا عضو شرفي في ريال مدريد، قلت أن لدينا الكثير من اللاعبين الموهوبين المختلفين في هذه الرياضة وأنت من ضمنهم، أتمنى لك الأفضل".

رونالدو يردّ على سخرية بلاتر: أتمنى له الصحة والعمر الطويل مع الفريق الذي يفضله !!
ردّ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني على الفيديو الذي سخر خلاله رئيس الانحاد الدولي جوزيف بلاتر فيه من صاروخ ماديرا.

وقال رونالدو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك": هذا الفيديو يُظهر بوضوح الإعتبارات والاحترام والتقدير الذي يحمله الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، لي ولنادي ريال مدريد ولبلادي أيضا".

وأضاف رونالدو بقوله "أتمنى لبلاتر الصحة وطول العمر، مع التأكيد على أنه سيظل يشاهد نجاحات الفرق واللاعبين المفضلين لديه".في إشارة إلى تفضيله لميسي ولفريق برشلونة بالتبعية .

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات: